استمرار حملات التطهير بمحيط مستشفى العزل في كفر الزيات

تطهير بمحيط مستشفي العزل بكفر الزيات
تطهير بمحيط مستشفي العزل بكفر الزيات

أكدت الدكتورة فايزة راغب مديرة الإدارة الصحية بكفرالزيات بمحافظة الغربية على استمرار حملات  فرق الإدارة الصحية والطب الوقائي  تحت إشراف الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة لتطهير الشوارع المحيطة بمستشفى كفرالزيات العام وواجهتها الامامية والبوابات الحديدية بها والتي تم تحويلها لمستشفى العزل والحجر الصحي لاستقبال المصابين بفيروس كورونا من أبناء محافظة الغربية.


وأضافت أنه تم تنظيم حملات مكبرة لتطهير شوارع مدينة كفرالزيات والمؤسسات والمصالح الحكومية بها من خلال رش الشوارع بآلاف الليترات من الكلور والمطهرات من خلال السيارات المجهزة لذلك فضلا عن قيام اطباء القسم الوقائي بالإدارة الصحية بالمشاركة في حملات التوعية بطرق انتشار فيروس زورونا بالإدارات الحكومية المختلفة بالمدينة والشركات الصناعية بها.


وأشارت الدكتورة فايزة راغب مديرة الإدارة الصحية بكفرالزيات إلى أنه تم تلقي العديد من قوافل المساعدات  والتي ضمت عصائر وزجاجات مياه شرب ومأكولات وذلك لتوزيعها علي الاطباء واطقم التمريض بالمستشفي والذين يظلوا معزولين داخل المستشفي لمدة 14 يوم ويتم عمل مسحة وتحاليل لهم قبل خروجهم من المستشفي للتأكد من سلبيتهم لفيروس كورونا.


كما أكدت مديرة الإدارة الصحية بكفرالزيات أنه تم تزويد المستشفي بعدد من الاسره اللازمة لها  وتزويدها بها بعد توفيرها من بعض الوحدات الصحية وكذلك عدد من المفروشات القطنية لتلبية احتياجاتها الملحة في ضوء المستجدات خاصة مع استقبال مرضي الكورونا من المحافظات المجاورة للغربية وغيرها.

 
وشهد محيط المستشفى حملة تطهير مكبرة للشوارع المحيطة بالمستشفي وتعقيمها بالمطهرات الي جانب توزيع مجموعة من الماسكات والجوانتيات ومستلزمات الوقاية من فيروس كورونا علي المواطنين بشوارع مدينة كفر الزيات.


وتواصل فرق الإدارة الصحية مزودة بماكينات ومواتير الرش والتطهير انتشارها بجوار مستشفي العزل والحجر الصحي بكفر الزيات لتطهيرها باستمراروانتشار سيارات التعقيم والتطهير بجوار مبني المستشفى.